موقعك: الصفحة الرئيسية > مدونة>بكالوريوس طب وجراحة في الصين>مدة الدورات الطبية في كلية الطب في الصين

مدة الدورات الطبية في كلية الطب في الصين

مرة:3 March 2017 انقر:152

وكما يقول المثل الجيد الأمور لا تأتي من السهل. واحد لتحقيق حقا، يجب أن تأخذ والعمل الشاق والعرق والتصميم على تحقيق حقا المعركة التي تخاض نحو النجاح. ولكن قبل يجب على المرء أن يكون ناجحا فإنه يأخذ حقا سنوات من العمل الشاق والتصميم. قد يستغرق بعض واحد أو عامين لتحقيق أهدافها الآخرين قد تذهب بقدر 5 إلى 7 سنوات لإنجاز لهم.

ليس الجميع سوف تكون مهتمة في دراسة الطب نظرا لطوله من المدة. في كل بلد، ومدة دراسة الطب يختلف حقا.

دعونا نلقي الصين على سبيل المثال، حيث وضعت التعليم القائم الغربي-الصينية منذ القرن التاسع عشر. هناك حوالي أكثر من 900 الجامعات الطبية حاليا في الصين، مع معظم يجري المعتمدين لدى منظمة الصحة العالمية (WHO). من بينها، فإن معظم الجامعات قبول الطلاب الأجانب للبرنامج المتوسطة الإنجليزية بكالوريوس طب وجراحة.

مدة لبكالوريوس طب وجراحة يختلف أيضا داخل الصين نفسها 5-7 سنوات مع عامها الدراسي يبدأ عادة من أغسطس أو سبتمبر. في كليات الطب، والذي عادة ما يكون مدة 5 سنوات، والطلاب يقضون عادة أربع سنوات للحصول على درجة البكالوريوس وسنة واحدة من التدريب سواء في الصين أو أي بلد يختارونه. تحت هذا النوع من مدة، ويبدأ دورة كاملة من البداية من السنة الأولى الى جانب اللغة الصينية للمساعدة على تحسين مهارات التواصل للطلاب الأجانب مع السكان المحليين. يبدأ الطلاب الحق رئيسيا لها من السنة الأولى حتى السنة النهائية وبالتالي السنة الرابعة، ثم في السنة الخامسة للتدريب.

معظم الجامعات الطبية في الصين مثل مدرستي، والتعليم الطبي عادة خمس سنوات درجة البكالوريوس، بما في ذلك تدريب لمدة سنة واحدة سواء في الصين أو أي بلد المفضل. عادة، بموجب هذه مدة معينة، للسنة الأولى، ومن المتوقع الطالب تعلم اللغة الصينية الفصحى لكامل عام واحد حتى السنة الثانية حيث كونهم أتيحت لها الفرصة لتبدأ هناك الرئيسية بالتالي بكالوريوس طب وجراحة. من السنة الثانية للطلاب السنة الخامسة، ومن المتوقع أن اكتساب العلوم والطب الأساسية والطب الوقائي وكذلك امتلاك بعض المهارات السريرية. والسنة الرابعة يتكون عادة من العلوم السريرية حيث يكون معظم الطلاب دروسهم في المستشفى لمعرفة العملية. ومن المتوقع أن تفعل أي تدريب في الصين أو بلادهم قبل وجودهم منح شهادة طبية من أن يجعلها مؤهلة للعمل كأطباء في أي مكان حول العالم طلاب السنة السادسة.

عدد قليل جدا من المدارس الطبية ديك مدتها 7 سنوات من السنوات education.6 الطبية للتعلم ثم التدريب 1 سنة.

إلى جانب بكالوريوس طب وجراحة كدورة الطبي، وبعض كليات الطب تقدم دورات طبية أخرى مثل بكالوريوس في الصيدلة. (هذه الدرجة ينطوي على المعرفة في الصيدلة مع مدة 4 سنوات)

بكالوريوس في جراحة الأسنان (هذا البرنامج درجة المهنية في طب الأسنان مع مدة 4 سنوات).

B.Sc التمريض (هذا البرنامج يهدف الى انتاج الممرضات الجودة مع مدة 4 سنوات).

بعد الحصول على درجة البكالوريوس الطبية قد يفضل البعض للعمل كأطباء، قد تقرر بعض أيضا إلى التخصص بناء على الخيارات الفردية. كل تخصص له مدة الخاصة جدا. لعلم الأورام سبيل المثال، وبالتالي دراسة الورم لديها مدة ثلاث سنوات، وهلم جرا.

رحلة نحو كونه الطبيب هو في الحقيقة رحلة صعبة. على الرغم من السنوات التي قضيت تختلف حسب البلد أو المدرسة، يجب أن يكون طبيب جيد قادرا على استخدام فترة من الزمن أو سنوات المستخدمة في الحصول على المعرفة الطبية إلى واقع ملموس للمساعدة في إنقاذ الأرواح. الطب لا يملك في الواقع لا علاقة ولا مدة ولا الدولة التي درس، عليها أن تفعل مع العمل الجاد والمثابرة.


international students at hebei north university


مقالات ذات صلة